TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تشغل 44 ألف رحلة خلال الصيف.. بنمو 2.4%

طيران الإمارات تشغل 44 ألف رحلة خلال الصيف.. بنمو 2.4%
ناقلات تابعة لمجموعة طيران الإمارات - أرشيفية

دبي ـ مباشر: ارتفع عدد الرحلات التي تشغلها "طيران الإمارات خلال فصل شهور الصيف الجاري" يونيو ويوليو وأغسطس"، بنسبة 2.4 بالمائة، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وبلغ عدد الرحلات التي تشغلها "طيران الإمارات" خلال شهور فصل الصيف الجاري 44.02 ألف رحلة؛ ما يوفر18.33 مليون مقعد لتلبية الطلب المتنامي على السفر، مقابل 42.98 ألف رحلة شغلتها الناقلة، خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بحسب صحيفة البيان.

وشغلت الناقلة خلال يونيو الماضي 14.33 ألف رحلة إلى جميع أنحاء العام، تضم 5.97 مليون مقعد، في حين أنها تشغل خلال الشهر الجاري 14.85 ألف رحلة تضم 6.176 مليون مقعد.

 وسوف تشغل طيران الإمارات 14.84 ألف رحلة خلال أغسطس المقبل تضم 6.177 مليون مقعد.

 وحلّت طيران الإمارات في المرتبة الثالثة خلال العام الجاري في قائمة "سكاي تراكس" لأفضل شركات الطيران في العالم لعام 2024.

وفي قائمة أفضل شركات طيران في الشرق الأوسط، حلت طيران الإمارات بالمرتبة الثانية، يليها في المرتبة الثالثة الاتحاد للطيران، بينما حلت فلاي دبي في المرتبة السابعة والعربية للطيران في المرتبة العاشرة.

وتصدرت طيران الإمارات العالم في أفضل نظام ترفيه على متن الطائرة، وسجّلت المرتبة الثالثة عالمياً في أفضل درجة أولى، فيما جاءت الاتحاد للطيران في المرتبة العاشرة عالمياً في أفضل درجة أولى.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

طيران الإمارات تخطط لزيادة أسطولها إلى 350 طائرة خلال 8 سنوات