TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلاك روك" تتوسع في الشرق الأوسط عبر دبي

"بلاك روك" تتوسع في الشرق الأوسط عبر دبي
إمارة دبي

دبي- مباشر: أعلنت شركة "بلاك روك" عن توسع قسمها للأبحاث ليشمل الشرق الأوسط، ونقل أحد كبار خبرائها الاستراتيجيين إلى دبي في إطار سعيها إلى توطيد العلاقات مع العملاء في المنطقة.

وقالت الشركة، إنها عينت بن باول في منصب كبير استراتيجيي الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ لمعهد بلاك روك للاستثمار، في خطوة تضع الأسس لحضور المعهد المتخصص في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف التعاون والتنسيق مع العملاء في جميع أنحاء المنطقة.

ويجري معهد بلاك روك للاستثمار أبحاثه الخاصة لتقديم رؤى قيّمة حول أداء الأسواق والاقتصاد الكلي والاستدامة والمشهد الجيوسياسي وبناء المحافظ الاستثمارية، وذلك لمساعدة مديري المحافظ وعملاء بلاك روك على الإحاطة بتوجهات الأسواق المالية والتعامل معها بكفاءة.

ومن شأن هذا الحضور المتخصص لمعهد بلاك روك للاستثمار في دولة الإمارات دعم منطقة الشرق الأوسط بأكملها، إلى جانب تعزيز حلول وخدمات بلاك روك للعملاء من خلال توفير رؤى وتحليلات عميقة مرتبطة بهذه المنطقة، والمساهمة في تطوير محتوى محلي خاص بها لخبراء بلاك روك حول العالم.

وسينتقل باول، وهو خبير استراتيجي متمرس في معهد بلاك روك للاستثمار يمتلك خبرة طويلة تزيد على 23 عاماً في أسواق المال، إلى دولة الإمارات قادماً من سنغافورة لقيادة المبادرات الإقليمية للمعهد.

وفي الوقت نفسه سيواصل الإشراف على أنشطة معهد بلاك روك للاستثمار في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ومن خلال هذه المهمة المزدوجة، سيدعم باول شركة بلاك روك في تقديم خدمة أفضل للعملاء في المنطقتين، من خلال الاستفادة من خبرته ومعارفه الواسعة لتقديم رؤى استثمارية شاملة خاصة بكل منطقة لأهم أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.

وسيركز باول على بناء الرؤى والتحليلات الخاصة بالأسواق والبيئة الاقتصادية الشاملة في الشرق الأوسط وفئات الأصول المتعددة، بالإضافة إلى مساهمته في قيادة الفكر في المنطقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"نوريلسك" الروسية تفتتح مكتباً في دبي