TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التوطين" الإماراتية تطلق خدمة تقسيط رسوم خدماتها والغرامات الإدارية

"التوطين" الإماراتية تطلق خدمة تقسيط رسوم خدماتها والغرامات الإدارية
وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية

أبوظبي ـ مباشر: أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية، خدمة تقسيط رسوم خدمات الوزارة والغرامات الإدارية من حملة البطاقات الائتمانية التابعة لـ 5 بنوك في الدولة.

وأوضحت الوزارة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أن ذلك يمنح المتعاملين المرونة والسهولة في عملية الدفع.

وذكرت أنه يمكن للراغبين بالاستفادة من الخدمة التواصل مع البنك المصدر للبطاقة عن طريق قنوات التواصل التابعة للبنك أو الاتصال المباشر، ويتراوح الحد الأدنى للتقسيط في البنوك الخمس بين 500 درهم إلى 1000 درهم شهرياً.

وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية في وقت سابق، أنها ستبدأ من أول يناير 2024، بالفصل النهائي في المنازعات الواردة إليها والمتعلقة بطرفي علاقة العمل بمنشآت القطاع الخاص والعمالة المساعدة ومكاتب استقدامها وذلك في حال كانت قيمة المطالبة موضع النزاع 50 ألف درهم فأقل.

وأكدت، أن ذلك بقرارات نهائية تنفيذية، أو متى كانت المنازعة بشأن عدم الالتزام بقرار التسوية الودية السابق صدوره من الوزارة وبغض النظر عن قيمة المطالبة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وألمحت إلى أن ذلك يأتي توفيراً لوقت وجهد المتعاملين واختصاراً للإجراءات وبهدف تسريع حصول أصحاب الحق على مستحقاتهم القانونية.

وتأتي هذه التعديلات تنفيذاً للمرسوم ﺑﻘﺎﻧﻮن اﺗﺤﺎدي رﻗﻢ 20 ﻟﺴﻨﺔ 2023 ﺑﺘﻌﺪﻳﻞ بعض أحكام المرسوم بقانون اتحادي رقم 33 لسنة 2021 بشأن تنظيم علاقات العمل، وكذلك المرسوم بقانون اتحادي رقم 21 لسنة 2023 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون اتحادي رقم 9 لسنة 2022 بشأن عمال الخدمة المساعدة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

100 ألف درهم غرامة بحق شركة تحايلت على مستهدفات التوطين بالإمارات

اليوم.. الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين نصف السنوية بالإمارات