TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية الكويتية": ترسية مناقصة خاصة بمدينة "صباح الأحمد"

"السكنية الكويتية": ترسية مناقصة خاصة بمدينة "صباح الأحمد"
المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية

الكويت – مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الأربعاء ترسية المناقصة الخاصة بإنشاء وإنجاز أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ 6.568 وحدة سكنية في 4 ضواحٍ سكنية بمشروع مدينة جنوب صباح الأحمد، وذلك وفق بيان.

وقالت نائب المدير العام لشؤون الرقابه ونظم المعلومات في المؤسسة أمينة عبدالكريم العوضي، إن المناقصة تشمل تنفيذ البنية التحتية ضمن الضواحي “ N1,N2,N3,N11” بمشروع مدينة جنوب صباح الاحمد.

وكشفت أمينة العوضي أن المناقصة التي تم ترسيتها تشمل تنفيذ طبقات الأسفلت الأولى والثانية والثالثة السطحية للطرق الفرعية والتجميعية في الضواحي السكنية، إلى جانب شبكات الأمطار والصرف الصحي والري ومياه المعالجة والمياه العذبة بالإضافة إلى تنفيذ الأعمال المرورية اللازمة للمشروع.

ولفتت إلى أن المناقصة تحتوي كذلك على بنود خاصة بتنفيذ الأعمال المدنية لشبكات الهاتف، وإنارة الطرق، وعبارات الكابلات الكهربائية ومباني خزانات الري والمحطات الكهربائية الفرعية.

وذكرت "العوضي" أن مدة تنفيذ المناقصة حُددت بـ 900 يومٍ، مبينة أن الترسية تمت على شركة أفيك الدولية القابضة "AVIC INTERNATIONAL HOLDING CORPORATION" وهي التي تقدمت بأقل الأسعار في الترتيب من بين 8 شركات تقدمت بالعطاءات في الوقت المحدد.

وأشار إلى أن القيمة الإجمالية لتنفيذ الأعمال في الضواحي الأربع تبلغ 90.01 مليون دينار، مؤكدة أن الشركة الفائزة استوفت الشروط من ناحية أقل الأسعار والشروط الحسابية والفنية والقانونية، إلى جانب توافر الاعتماد المالي للسنة المالية 2024/2025.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الكويت تُصدر الحساب الختامي لميزانية 2023/2024 بعجز فعلي 1.6 مليار دينار

"نفط الكويت" تُصدر بياناً بشأن البقع المرصودة مقابل شاطئ الجليعة وبنيدر

حكومة الكويت تُقر الحسابات الختامية للهيئات ذات الميزانيات الملحقة والمستقلة