TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرفة الفجيرة تبحث تعزيز العلاقات التجارية مع إندونيسيا

غرفة الفجيرة تبحث تعزيز العلاقات التجارية مع إندونيسيا
غرفة تجارة وصناعة الفجيرة

أبوظبي - مباشر: أكد سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، حرص الغرفة على تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع جمهورية إندونيسيا التي تعد أكبر دول رابطة شرق آسیا "آسیان" من حيث الوضع الاقتصادي وعدد السكان، مشيراً الى أهمية تعزيز التعاون الاستثماري بين أصحاب الأعمال والشركات بين الجانبين.

جاء ذلك خلال لقاء الهنداسي، في مكتبه في مقر الغرفة بالفجيرة، وحسين باقيس سفير إندونيسيا لدى الدولة والوفد المرافق له بحضور فطيم عبيد الشحي عضو مجلس إدارة الغرفة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الخميس.

واستعرض مدير عام الغرفة، السمات الاقتصادية لإمارة الفجيرة، مشيراً الى أن الامارة برعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والمتابعة المستمرة من الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أصبحت تمتلك مشاريع تنموية رائدة في مجالات التجارة والصناعة والسياحة وبنية تحتية حديثة، وتتمتع بفرص ومزايا استثمارية تنافسية.

وأثنى سلطان الهنداسي، على زيارة السفير الإندونيسي والوفد المرافق له ، كما أثنى على مستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات وإندونيسيا، مشيراً إلى أن حجم التبادل التجاري بين الفجيرة وإندونيسيا بلغ 63 مليون درهم في العام 2023.

ونوه، بأهمية تبادل الزيارات بين أصحاب الأعمال في الفجيرة واندونيسيا والمشاركة في المعارض التي تقام لدى الطرفين بإعتبارها من الوسائل الضرورية ما يسهم في تبادل الخبرات وتعزيز علاقات العمل المشترك.

كما وجه دعوة للغرفة للحضور والمشاركة في الدورة الـ39 لمعرض إكسبو الإندونيسي والمقرر إقامته في الفترة 9-12 أكتوبر 2024 والذي يحتوي على العديد من الصناعات و المنتجات الإندونيسية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"مصدر" الإماراتية توقع اتفاقية مع "إندسا" الإسبانية بقيمة 817 مليون يورو