TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أراضي دبي" تُنجز 647 تسوية عقارية بـ1.38 مليار درهم بالنصف الأول

"أراضي دبي" تُنجز 647 تسوية عقارية بـ1.38 مليار درهم بالنصف الأول
دائرة الأراضي والأملاك في دبي

مباشر- دبي: أنجزت دائرة الأراضي والأملاك في دبي 647 تسوية عقاريّة وديّة بقيمة تجاوزت 1.38 مليار درهم خلال النصف الأول 2024.

وأفادت بيانات صادرة عن الدائرة تحقيق نسبة 100% في اعتماد اتفاقيات التسوية عبر خدمة منصة عقودي ما أسهم في تيسير وتسريع وتيرة التسويات العقارية، وتحقيق فعالية أكبر في إدارة النزاعات العقارية.

وأشار عبدالله الزرعوني، مدير قسم الدعم القانوني في أراضي دبي، إلى أن التسويات الودية تؤكد على الدور الحيوي الذي تلعبه الدائرة بتشجيع المستثمرين والمطورين العقاريين للإقبال على الصلح العقاري عبر خدمة منصة عقودي كوسيلة فعّالة لحل النزاعات العقارية، وتعزيز السرعة في إنهائها بمعدل قياسي؛ وبالتالي تحقيق رضا وسعادة المستثمرين.

كما تتيح هذه التسويات تمكين الأطراف في المضي قدماً نحو الاستفادة القصوى من الاستثمارات العقارية وعدم عرقلة المشروع العقاري الذي يسهم بشكل فعال في تفعيل صناعات عديدة مصاحبة لعمليات التشييد.

وتوفر أراضي دبي خدمة التسويات الودية للمتعاملين بهدف مساعدة المستثمرين والمطورين على التوصل إلى تسوية ترضي جميع أطراف العلاقة التعاقدية وتضمن حقوقهم، حيث سخرت الدائرة جميع الإمكانات لحل النزاعات العقارية من خلال التسويات الودية الموثوقة والحد من لجوئهم إلى الإجراءات القضائية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أبوظبي للاستثمار" يدرس ضخ مليار يورو في مشروع لـ"نستله"

126.4 مليون درهم أرباح "سكون للتأمين" في النصف الأول من 2024

تحالف يضم "أدنوك" يوقع اتفاقية لإنشاء مجمع إنتاج بولي أوليفين في الصين

مبيعات عقارات دبي تنمو 60% منذ بداية 2023

الإمارات السابعة عالمياً في جاهزية التنقل الكهربائي