TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"متمم" يسلّط الضوء على السندات الخضراء ودورها بتحقيق مستهدفات رؤية 2030

"متمم" يسلّط الضوء على السندات الخضراء ودورها بتحقيق مستهدفات رؤية 2030
جانب من اللقاء

 الرياض - مباشر: أقام مركز التواصل والمعرفة المالية "متمم"، لقاءً بعنوان "السندات الخضراء ودورها في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030"، سلّط من خلاله الضوء بشكل أوسع على السندات الخضراء ودورها في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المملكة.

وشهد اللقاء؛ وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الخميس مشاركة كل من: خبير حلول التمويل في المركز الوطني لإدارة الدين سلطان الخليل، ورئيس إدارة تطوير علاقات العملاء في تداول السعودية الأستاذ بندر البليهد، ورئيس أبحاث الأسهم في شركة الأهلي المالية الأستاذ إياد غلام.

واستعرض المشاركون، خلال اللقاء الذي أداره كبير المذيعين في قناة السعودية محمد المحيا، تعريف السندات الخضراء وأهدافها، ودورها في تنويع مصادر التمويل، وأثرها في تعزيز الاستثمار في المشاريع النظيفة والصديقة للبيئة وتحسين جودة الحياة، إضافةً إلى مساهمتها في تحقيق التنمية المستدامة بالمملكة.

وتطرق المشاركون إلى أبرز إصدارات المملكة من السندات الخضراء، ودورها في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 من مشاريع الطاقة النظيفة والصديقة للبيئة وتحسين جودة الحياة، متوقعين تعاظم دورها في سوق التمويل ودفع مشاريع الرؤية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"صندوق الاستثمارات العامة" يوقع 6 مذكرات مع بنوك ومؤسسات صينية بـ50 مليار دولار

ولي العهد: المملكة أصبحت واحدة من أهم الوجهات السياحية الواعدة في العالم

هيئة الإحصاء: مؤشر أسعار العقارات بالمملكة يرتفع 1.7% في الربع الثاني 2024