TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإسكان" المصرية: طرح محال تجارية ووحدات للبيع بعدد من المدن

"الإسكان" المصرية: طرح محال تجارية ووحدات للبيع بعدد من المدن
وحدات سكنية

 

القاهرة- مباشر: أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة العبور المهندس أحمد رشاد، أنه جرى طرح 9 محال تجارية، وصيدلية بمساحات تتراوح بين (16م2 : 30م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني يوم الأربعاء الموافق 28/8/2024، وأنه على من يرغب في دخول المزاد الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة العبور.

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة المهندس أشرف السماليجي، إنه تم طرح 11 محلاً تجارياً، وصيدلية بمساحات تتراوح بين (13م2 : 100م2)، و2 وحدة مهنية وإدارية بمساحات تتراوح بين (13م2 : 57م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة، للبيع بالمزاد العلني يوم الأحد الموافق 8/9/2024، وأنه على من يرغب في دخول المزاد الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة النوبارية الجديدة.

وفي سياق متصل، أقيم بمدينة بدر مزاد علني بحضور المهندس رضوان محمد عبد الرشيد، رئيس جهاز المدينة، أسفر عن بيع 3 محال تجارية وصيدلية بالسوق التجارية بالمجاورة الأولى بالحي الثانى نموذج 8 محال.

وأضاف أن هذا المزاد يعكس اهتمام جهاز المدينة بزيادة الخدمات، حيث تم توفير الأنشطة المختلفة ( سوبر ماركت - مطعم – ألبان) بمدينة بدر.

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

البورصة تصدر قراراً ضد 5 شركات سمسرة بسبب مخالفتها ضوابط اكتتاب أكت فاينانشال

الدواء المصرية: خطة لتوفير احتياطي استراتيجي من الخامات لأدوية الأمراض المزمنة