TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

11 أغسطس.. بدء الاكتتاب بصندوق "أسهم مباشر" بسعر جنيه للوثيقة

11 أغسطس.. بدء الاكتتاب بصندوق "أسهم مباشر" بسعر جنيه للوثيقة
مباشر إنفيست

القاهرة- مباشر: يبدأ يوم الأحد المقبل 11 أغسطس، الاكتتاب في صندوق استثمار مباشر للاستثمار في الأسهم "أسهم مباشر" بسعر جنيه للوثيقة الواحدة (اكتتابات أولية).

ويستمر الاكتتاب لمدة لا تقل عن 10 أيام ولا تجاوز الشهر (تنتهي في 10 سبتمبر المُقبل)، ويجوز غلق باب الاكتتاب بعد مرور 5 أيام حال تغطية جميع الوثائق المطروحة.

ويتولى إدارة الصندوق شركة مباشر لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار "مباشرإنفست"، من خلال فريق إدارة استثمارات محترف مدعوم بسنوات خبرة تتجاوز 25 عامًا في مجال إدارة الأصول بقيادة الدكتور عبدالمنعم عمران، الرئيس الإقليمي لقطاع الاستثمار، على أن تتولى شركة "برايم وثائق" المتخصصة في خدمات إدارة صناديق الاستثمار، إدارة الصندوق.

ويتكون فريق إدارة الصندوق من الدكتور عبدالمنعم عمران، الرئيس الإقليمي للاستثمار، وإيهاب رشاد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية" ومحمد أبو المعاطي، العضو المنتدب لشركة "مباشر للاستثمار"، وهشام وفا، مدير صناديق الأسهم، وأحمد مصطفى حسانين، المراقب الداخلي، فضلًا عن أحمد سعيد، مدير صناديق أدوات الدخل الثابت والسيولة النقدية.

ويهدف الصندوق إلى تحقيق عوائد على الأموال المستثمرة بما يتناسب مع حجم المخاطر عبر اتباع سياسات استثمارية تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من النمو من خلال استثمار جزء من أمواله في محفظة متنوعة تشمل بصفة رئيسية الأسهم المقيدة بالبورصة المصرية، مع إمكانية استثمار كامل أموال الصندوق في أدوات الدخل الثابت من أدوات الدين الحكومية والبنوك والشركات وأذون الخزانة ووثائق صناديق الاستثمار الأخرى.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

البورصة المصرية ترتفع 0.93% خلال أسبوع بمكاسب سوقية 22.9 مليار جنيه

مصر تنفذ خط أنابيب لنقل غاز الإيثان الأمريكي من الدخيلة إلى "سيدبك" و"إيثيدكو"

مصر تعلن تعريفة جديدة لأسعار شحن السيارات الكهربائية خلال شهر