TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العالمية القابضة" تُطلق ذراعها الدولية للخدمات المالية وتسهيل التجارة "روريكس"

"العالمية القابضة" تُطلق ذراعها الدولية للخدمات المالية وتسهيل التجارة "روريكس"
الشركة العالمية القابضة

أبوظبي - مباشر: أعلنت الشركة العالمية القابضة، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، إطلاق "روريكس القابضة" المتخصصة في مجال التمويل وتسهيل التجارة، والخدمات المالية والتمويل التجاري والاستشارات والسلع وقطاعات التأمين التجاري.

وأوضحت الشركة العالمية القابضة، أن تأسيس "روريكس القابضة" يأتي تجسيداً لالتزام الشركة العالمية القابضة بدعم التنوع الاقتصادي في دولة الإمارات من خلال تعزيز الاستثمارات وإطلاق المبادرات الاستراتيجية التي ترتقي بالابتكار والنمو والتنمية المستدامة، وفقاً لبيان صحفي صادر، اليوم الاثنين.

وستعمل الشركة الجديدة عبر تقديم خدمات شاملة وحلول متطورة، على زيادة حجم التجارة وجذب الاستثمارات الأجنبية ونسج شراكات اقتصادية بناءة من شأنها تعزيز النمو المستدام عبر قطاعات متعددة.

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العالمية القابضة: "ستعمل "روريكس القابضة"، بالتزامن مع سعي دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تعزيز وصولها إلى الأسواق العالمية عبر استراتيجية "اتفاقيات الشراكة الاقتصادية الشاملة"، على الاستفادة من أحدث التقنيات والحلول التجارية لمساعدة الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها على النمو والازدهار في الأسواق الدولية.

وتابع: "كما ستلعب الشركة دوراً مهماً في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تسهيل التجارة السلسة عبر الحدود، والارتقاء بالتجارة الدولية ودعم شركات الخدمات ورجال الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة الباحثة عن أسواق جديدة لخدماتها ومنتجاتها".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "العالمية القابضة" الإماراتية تنمو 87% خلال الربع الأول من 2024