TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سيتي للتحاليل الطبية تقرر المشاركة في زيادة رأسمال شركة سعودية وأخرى مصرية

سيتي للتحاليل الطبية تقرر المشاركة في زيادة رأسمال شركة سعودية وأخرى مصرية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت شركة سيتي للتحاليل الطبية، المشاركة في زيادة رأسمال شركتي قمة المشرق الطبية -سعودية- والتشخيص المتميز للتجارة -مصرية-.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إنه تقرر المشاركة في زيادة رأسمال قمة المشرق الطبية بزيادة 100% من القيمة الدفترية، على أن تقوم سيتي للتحاليل الطبية بتغطية الاكتتاب لتكون حصتها 50% من الشركة وبزيادة قدرها 100 ألف ريال.

وسيتم تنفيذ الزيادة بالريال السعودي طبقًا لسعر الصرف في حينه، وبالقيمة الدفترية للحصة البالغ قدرها ألف ريال، مشيرة إلى أن قيمة هذه الزيادة أقل من 10% من حقوق الملكية الظاهرة في المركز المالي للشركة بنهاية مارس 2024، وسيتم التمويل من الموارد الذاتية.

وأضافت أنه تقرر الاشتراك في زيادة رأسمال شركة التشخيص المتميز للتجارة بزيادة 100% من القيمة الدفترية على أن تقوم سيتي للتحاليل الطبية بتغطية الاكتتاب لتكون حصتها 50% من الشركة وبزيادة قدرها 4.41 مليون جنيه بالقيمة الدفترية للحصة البالغ قدرها 220.68 جنيه.

وأشارت على أن قيمة الزيادة أقل من 10% من حقوق الملكية الظاهرة في المركز المالي للشركة بنهاية مارس الماضي، وسيتم تمويلها من الموارد الذاتية للشركة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا