TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر السير في إجراءات الشطب الاختياري لأسهم انتجريتيد دياجنوستكس

البورصة تقر السير في إجراءات الشطب الاختياري لأسهم انتجريتيد دياجنوستكس
قاعة التداول

القاهرة  - مباشر: وافقت لجنة قيد الأوراق المالية، على السير في إجراءات الشطب الاختياري لقيد أسهم شركة انتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بى ال سى ، برأس مال مصدر ومقيد قدره 150 مليون دولار موزعًا على 600 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 0.25 دولار امريكي للسهم الواحد.

وبحسب بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، تضمن القرار التزام الشركة بشراء أسهم المساهمين المعترضين على قرار الشطب الاختياري وكذلك الدائنين المرتهنين وغيرهم من المساهمين الراغبين في البيع بسعر 20 جنيه للسهم الواحد بناء على قراري الجمعية العامة غير العادية للشركة والموثقة من وزارة الخارجية المصرية.

وأوضحا البورصة أنه تم نقل تداول أسهم الشركة إلى السوق غير النشط ، اعتبارًا من بداية جلسة تداول الاحد 19 مايو 2024 ، في ضوء قيام الشركة بالسير في إجراءات الشطب الاختياري وحتى الانتهاء من إجراءات الشطب.

وتقرر إخطار قطاع العمليات بقرار لجنة القيد لإعمال شئونه والتنسيق مع الشركة فيما يتعلق باجراءات فتح سوق العمليات الخاصة، بغرض تنفيذ عمليات شراء الأسهم الواجب شرائها بما يتفق والأحكام الواردة بالمادة (55) من قواعد القيد وما ورد بالمادة (74) من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد.

وتلتزم الشركة بالشراء من جميع المساهمين المعترضين على قرار الشطب الاختياري وغيرهم من الدائنين المرتهنين والمساهمين الراغبين في البيع، وفقا للمواعيد المشار إليها في هذا الإعلان..

وتقرر كذلك عرض الشطب النهائي لقيد أسهم الشركة من جداول البورصة على لجنة القيد بعد إخطارها من قطاع العمليات بتنفيذ عمليات الشراء لما عُرض للبيع من الأسهم.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

وزير البترول يبحث سبل زيادة مساهمة الشركات المصرية في تنفيذ المشروعات بالعراق

152.6 مليون جنيه صافي مشتريات المؤسسات المحلية بالبورصة المصرية