TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موديز" تثبت تصنيف "الكويت للتأمين مع نظرة مستقبلية مستقرة

"موديز" تثبت تصنيف "الكويت للتأمين مع نظرة مستقبلية مستقرة
داخل مقر الشركة في الكويت
كويت ت
KINS
0.36% 563.00 2.00

الكويت - مباشر: ثبتت وكالة موديز للتصنيف الائتمانية، التصنيف الائتماني لشركة الكويت للتأمين عند A3 مع نظرة مستقبلية مستقرة. 

ووفق بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، تتميز الشركة بمكانة مرموقة في سوق التأمين المحلي وخاصة في التأمينات العامة وتتمتع بعلامة تجارية راسخة وسمعة جيدة.

كما أكدت الوكالة أن الشركة لديها مستويات رسملة قوية مقارنة بشركات التأمين الأخرى وكذلك احتياطيات مالية عالية يدعمها إدارة مخاطر حصيفه.

وأوضحت الشركة أن مدلولات التصنيف تمثلت في المكانة المرموقة والمتميزه لشركة الكويت للتأمين في السوق المحلي من حيث حجم وإجمالي الأقساط المكتتبة في عام 2023 وتتمتع الشركة بعلامة تجارية راسخة ومتينة مقارنة بمنافسيها الرئيسيين.

وتابعت بأن ذلك يشكل قوة ائتمانية كبيرة يضمن لها استمرار أعمالها على المدى الطويل. يقابل ذلك كله سجل حافل من العلاقات المتميزة التي تتمتع بها الشركة مع نظيراتها الشركات المحلية الكبيرة مما يدعم أعمالها التجارية.

وارتفعت أرباح "الكويت للتأمين" خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة 8.11% سنوياً، لتسجل أرباح بقيمة 2.89 مليون، مقابل 2.67 مليون دينار ربح الربع الأول من عام 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

عاملان يرتفعان بأرباح "الكويت للتأمين" 8.1% خلال الربع الأول

وكالة تثبت تصنيف "الكويت للتأمين" مع نظرة مستقبلية مستقرة

9 مايو.. عمومية "الكويت للتأمين" تناقش مقترح توزيع أرباح نقدية