TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مد مهلة عرض المساهم الرئيسي في "سيرا للتعليم" للاستحواذ على الشركة لـ60 يوماً

مد مهلة عرض المساهم الرئيسي في "سيرا للتعليم" للاستحواذ على الشركة لـ60 يوماً
الرقابة المالية

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على مد مهلة عرض الشراء المحتمل من شركة سوشيال امباكت كابيتال ليمتد (المساهم الرئيسي لنسبة 51.21% من أسهم الشركة) للاستحواذ على كامل أسهم شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية سيرا للتعليم وبحد أدنى 75%.

وقالت الرقابة المالية، في بيان اليوم الخميس، إنه تقرر مد مهلة تقديم العرض لمدة 60 يوم عمل إضافية تبدأ من تاريخ انتهاء المهلة المحددة لتقديم عرض الشراء الإجباري في 11 أغسطس الجاري.

يشار إلى أن القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية -سيرا للتعليم-  حققت أرباحاً بلغت 424.5 مليون جنيه خلال الفترة من سبتمبر إلى مايو 2024، مقابل أرباح بقيمة 372.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 2.9 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، حققت الشركة المستقلة أرباح بلغت 176.44 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، مقابل أرباح بلغت 266.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

الكهرباء المصرية: نستهدف تركيب 3 ملايين عداد مسبق الدفع خلال 2024

مصر تبحث شراء وحدة "تغويز عائمة" بالشراكة مع الأردن

"بلتون" تستحوذ على 22.25% من الحصة السوقية للتمويل العقاري بمصر بالنصف الأول

وزير التموين المصري يعلن انتهاء أزمة نقص الأسمدة