TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تؤكد ضرورة توحيد جهود التسويق لدول "التعاون" كوجهة سياحية موحدة

البحرين تؤكد ضرورة توحيد جهود التسويق لدول "التعاون" كوجهة سياحية موحدة
البحرين

 

مباشر: أكدت وزيرة السياحة ورئيسة إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض فاطمة الصيرفي أهمية مواصلة توحيد جهود التسويق والترويج لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كوجهة سياحية موحدة من خلال توفير منظومة سياحية تكاملية تعزز نمو قطاع السفر والسياحة في المنطقة.

وأضافت الصيرفي - عقب اجتماعها مع رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن الفقعان وعلى هامش توقيع البرنامج التنفيذي ما بين مملكة البحرين ودولة الكويت في التعاون بالمجال السياحي - أن توفير منظومة سياحية متكاملة يسهم في استقطاب المزيد من السياح وتنشيط القطاعات السياحية بما ينسجم مع استراتيجية السياحة لمملكة البحرين للأعوام (2022 - 2026) التي تستهدف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كأحد الأسواق الرئيسية.

وذكرت أنه تم بحث إطلاق باقات سياحية خاصة بالتعاون بين الجانبين بما يثري تجربة السياح بكلا البلدين ويسهم في تنويع الباقات والخدمات المقدمة وتعزيز المنتجات السياحية المشتركة ما بين البلدين.

وأوضحت أنه تم خلال الاجتماع استعراض أبرز الإنجازات والمشاريع السياحية الجديدة في البحرين مبينة أنه تم التباحث كذلك في سبل تعزيز التعاون خلال الأعياد والمناسبات الوطنية والفعاليات الإقليمية والدولية التي ستستضيفها البلدين بما يعزز من التكامل السياحي بينهم.

من جانبه أكد الفقعان على أهمية دور الخطوط الجوية الكويتية في الفعاليات والمناسبات والمشاريع المخطط لها بين البلدين الشقيقين موضحا أنه تم خلال الاجتماع بحث عمق العلاقات بين البلدين وتقارب وجهات النظر بينهما بما يعود بالمصلحة العامة على الطرفين ويحقق الأهداف المرجوة في مد جسور التعاون والصلة بين البلدين الشقيقين والمساهمة في تعزيز قطاع النقل الجوي.

وبين الفقعان أن هذا الاجتماع يأتي في إطار توطيد أواصر التعاون المشترك بين دولة الكويت ومملكة البحرين في تطوير دور القطاع السياحي وتعزيزه مبينا أن سيكون هناك تعاون على مجالات كثيرة أبرزها السفر والسياحة.

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام