TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأوقاف المصرية: إجراءات عاجلة لإزالة التعديات على الوقف وتحصيل أي متأخرات مالية

الأوقاف المصرية: إجراءات عاجلة لإزالة التعديات على الوقف وتحصيل أي متأخرات مالية
جانب من اللقاء

 

القاهرة- مباشر: وجّه أسامة الأزهري وزير الأوقاف المصري، باتخاذ إجراءات عاجلة لإزالة أي تعد على الوقف، وسرعة تحصيل أي متأخرات مالية لصالحه.

وأشار وزير الأوقاف إلى ضرورة اعتماد الأمانة والكفاءة والنزاهة في تحصيل مستحقات الهيئة لدى الغير، مهيبًا بالعاملين بهيئة الأوقاف المصرية بضرورة القيام بكل المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه، وبذل كل مجهود ممكن حتى نرتقي بهيئة الأوقاف المصرية.

وأكد الوزير- بحسب بيان الوزارة- على مواصلة العمل الدؤوب، والإنجاز المتتابع في تحقيق الأرباح والإيرادات، مع اتخاذ الإجراءات العاجلة لإزالة أي تعدٍ على الوقف، وسرعة تحصيل أية متأخرات مالية لصالحه.

كما استمع وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي عن هيئة الأوقاف المصرية والجهاز الإداري بها ومشروعاتها القائمة واستثماراتها وطريقة حساب الأرباح والإيرادات وطريقة تحصيل واستيداء حقوق الوقف.

من جانبه أكد أحمد عطية رئيس هيئة الأوقاف المصرية أن الهيئة حريصة على استيفاء حقوق الهيئة لدى الغير، وأيضًا حريصة على صرف مستحقات المتعاملين مع الهيئة، بحيث تظهر الهيئة بصورة لائقة من خلال استيفاء كافة الحقوق وأداء كافة الواجبات؛ وذلك عبر المتابعة المستمرة.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

وزير البترول يبحث سبل زيادة مساهمة الشركات المصرية في تنفيذ المشروعات بالعراق

152.6 مليون جنيه صافي مشتريات المؤسسات المحلية بالبورصة المصرية