TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

10 سبتمبر.. نهاية فترة الاكتتاب في صندوق "أسهم مباشر"

10 سبتمبر.. نهاية فترة الاكتتاب في صندوق "أسهم مباشر"
جرس البورصة

القاهرة- مباشر: بدأ أمس الأحد الاكتتاب في صندوق استثمار مباشر للاستثمار في الأسهم "أسهم مباشر" بسعر جنيه للوثيقة الواحدة (اكتتابات أولية).

ويستمر الاكتتاب مدة لا تقل عن 10 أيام ولا تجاوز الشهر (تنتهي في 10 سبتمبر المُقبل)، ويجوز غلق باب الاكتتاب بعد مرور 5 أيام حال تغطية جميع الوثائق المطروحة.

ويبلغ الحد الأدنى للاكتتاب في وثائق صندوق استثمار "أسهم مباشر" قيمة 100 جنيه، طبقًا لنشرة الاكتتاب حصلت "معلومات مباشر" على نسخة منها.

ويتولى إدارة الصندوق شركة مباشر لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار "مباشرإنفست"، من خلال فريق إدارة استثمارات محترف مدعوم بسنوات خبرة تتجاوز 25 عاماً في مجال إدارة الأصول بقيادة الدكتور عبدالمنعم عمران، الرئيس الإقليمي لقطاع الاستثمار، على أن تتولى شركة "برايم وثائق" المتخصصة في خدمات إدارة صناديق الاستثمار، إدارة الصندوق.

ويتكون فريق إدارة الصندوق من الدكتور عبدالمنعم عمران، الرئيس الإقليمي للاستثمار، وإيهاب رشاد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية" ومحمد أبو المعاطي، العضو المنتدب لشركة "مباشر للاستثمار"، وهشام وفا، مدير صناديق الأسهم، وأحمد مصطفى حسانين، المراقب الداخلي، فضلاً عن أحمد سعيد، مدير صناديق أدوات الدخل الثابت والسيولة النقدية.

ويهدف الصندوق إلى تحقيق عوائد على الأموال المستثمرة بما يتناسب مع حجم المخاطر عبر اتباع سياسات استثمارية تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من النمو من خلال استثمار جزء من أمواله في محفظة متنوعة تشمل بصفة رئيسية الأسهم المقيدة بالبورصة المصرية، مع إمكانية استثمار كامل أموال الصندوق في أدوات الدخل الثابت من أدوات الدين الحكومية والبنوك والشركات وأذون الخزانة ووثائق صناديق الاستثمار الأخرى.

ومنذ أيام قال الدكتور عبدالمنعم عمران، الرئيس الإقليمي للاستثمار بشركة "مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية"، إن إدارة صندوق "أسهم مباشر" تستهدف استثمار الصندوق من 50% إلى 90% في الأسهم ذات الملاءة المالية المرتفعة بالبورصة، في ظل الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية.

ولفت إلى أن البورصة المصرية ما زالت واعدة وجاذبة للاستثمارات، ولديها فرص قوية للصعود في الفترة المقبلة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تباطؤ معدل التضخم السنوي في مصر إلى 25.2% خلال يوليو الماضي

الضرائب المصرية: نستهدف تحصيل 1.8 تريليون جنيه خلال العام المالي الحالي

متحدث الحكومة: 4.4 مليار جنيه تعويضات لأهالي منطقة رأس الحكمة حتى الآن

المقاولون العرب و"روساتوم" توقعان عقد أعمال في محطة الضبعة بـ418 مليون دولار