TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة دبي تصعد للجلسة الثالثة على التوالي وتربح 2.2 مليار دولار في أسبوع

بورصة دبي تصعد للجلسة الثالثة على التوالي وتربح 2.2 مليار دولار في أسبوع
سوق دبي المالي

مباشر ـ محمد شاكر: تباين أداء مؤشرات أسواق المال الإماراتية بختام تعاملات الأسبوع، ليترفع سوق دبي المالي ويتراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية، وسط آمال خفض أسعار الفائدة الأميركية.

وأتي هذا الأداء للأسواق المال الإماراتية في ظل ترقب المتداولون لخطاب جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي المقرر الأسبوع المقبل، للحصول على إشارات حول حجم الخفض المتوقع لأسعار الفائدة الأمريكية.

ومع ختام تعاملات هذا الأسبوع، ارتفع مؤشر سوق دبي المالي بنسبة 1.14 بالمائة، إلى مستوى 4243.14 نقطة بنهاية تداولات هذا الأسبوع، مقابل نحو 4195 نقطة بنهاية تداولات الأسبوع السابق، مسجلاً على المستوى اليومي المكاسب الثالثة له على التوالي.

وسجلت القيمة السوقية لأسهم دبي المدرجة نحو 712.878 مليار درهم بنهاية الأسبوع، مقابل نحو 704.766 مليار درهم الأسبوع السابق له، بمكاسب بلغت 8.112 مليار درهم ما يعادل 2.2 مليار دولار.

في المقابل، تراجع مؤشر سوق أبوظبي للأوراق المالية على المستوى الأسبوعي بنسبة 0.20 بالمائة، ليسجل 9286 نقطة بنهاية تداولات هذا الأسبوع، مقابل نحو نقطة 9305 نقطة الأسبوع السابق له.

وبلغت القيمة السوقية لأسهم أبوظبي 2.711 تريليون درهم بنهاية الأسبوع، مقابل قيمة قدرها 2.702 تريليون درهم الأسبوع الذي سبقه، بمكاسب بلغت 9 مليار درهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بورصة دبي تسجل ثامن مكاسب أسبوعية على التوالي

بورصة دبي تسجل سابع مكاسب أسبوعية على التوالي.. وأبوظبي تربح 28 مليار درهم

بورصة دبي تتجاوز مستوى 4100 نقطة وتسجل سادس مكاسب أسبوعية على التوالي