TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تنمو" البحرينية تستثمر في شركتي "تجويد" و"Travilege"

"تنمو" البحرينية تستثمر في شركتي "تجويد" و"Travilege"
الرئيس التنفيذي لشركة "تنمو" نواف الكوهجي

مباشر: أعلنت شركة "تنمو"؛ أول شركة تعمل بمفهوم "الاستثمار الملائكي" في البحرين، عن استثمارها في كل من شركة "تجويد"؛ وهي منصة رقمية لتعليم القرآن الكريم واللغة العربية، وشركة "Travilege"؛ وهو برنامج إدارة موارد مؤسسات عبر الإنترنت (B2B2C) مخصص لمكاتب السفر وشركات ومشغلي الجولات والأنشطة السياحية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "تنمو" نواف الكوهجي، إن الشركة تواصل توسعة محفظة استثماراتها والتي تخطت حتى الآن 35 شركة بحرينية ناشئة، وفق بيان صحفي.

ولفت إلى أن ذلك بهدف العمل ضمن رؤيتها في تعزيز الاستثمار الجريء في مجال التكنولوجيا بالمملكة، وإبراز الإمكانات الواعدة للمؤسسات الناشئة ضمن البيئة الريادية في مملكة البحرين.

وأضاف أن الشركة لمست قابلية النمو لدى كل من "تجويد" و"Travilege" ما دفعها إلى ضمهما إلى محفظة استثمارات "تنمو".

وأشار إلى أن الشركة تساهم من خلال ذلك في تمكين المؤسسات الناشئة من الحصول على مصادر تمويل إضافي من مستثمرين محليين وإقليميين، فضلاً عن نشر ثقافة الاستثمار الملائكي المعني بالاستثمار في الشركات التقنية الناشئة التي لديها قابلية للتوسع السريع.

وذكر أن "تنمو" حققت نتائج بارزة على صعيد التخارج من العديد من المؤسسات البحرينية الناشئة التي تستثمر فيها، بعائد يصل لأكثر من ثلاثة أضعاف مبلغ الاستثمار في متوسط فترة زمنية قياسية تقدر بأقل من أربع سنوات، مقارنةً مع مؤشر الأداء العام المتعارف عليه في عمليات التخارج.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

البحرين الثاني عربياً في تصنيف المواهب العالمية لعام 2023