TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفخارية" تعين مستشاراً مالياً لإدارة الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية

"الفخارية" تعين مستشاراً مالياً لإدارة الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية
مصنع تابع للشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية - أرشيفية
الفخارية
2360
7.53% 42.85 3.00

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية "الفخارية" عن تعيين مستشار مالي لإدارة الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية.

وقالت الفخارية، في بيان لها على موقع "تداول"، اليوم الخميس، إنها عينت مجموعة الدخيل المالية مستشارا ماليا؛ لإدارة الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية.

وأعلنت الشركة في 7 أغسطس/ آب 2024م؛ عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة بمبلغ 80 مليون ريال، عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

وقالت "الفخارية"، إن طرح أسهم حقوق أولوية للشركة سيسمح بترسيخ استراتيجية النمو الخاصة بها، المتمثلة في تنويع منتجات الشركة من خلال التوسع في صناعة المنتجات الأسمنتية لمصنع أرض السعودية، وأيضا إنشاء مصنع المنتجات البلاستيكية عالية الكثافة التي تم الإعلان عن توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بها بتاريخ 14 فبراير/ شباط 2024م ودعم العمليات التشغيلية للشركة وتعزيز مركزها المالي.

يشار إلى أن أحقية حقوق الأولوية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي ستقر زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، والذين تظهر أسمائهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية.

ويذكر أن رأس مال شركة "الفخارية" المصرح والمدفوع يبلغ 150 مليون ريال، موزعا على 15 مليون سهما، بقيمة اسمية مدفوعة 10 ريالات للسهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تجارة السعودية السلعية ترتفع لـ 993 مليار ريال بالنصف الأول.. والفائض يتراجع 18%

 

نمو إيرادات الشركات السعودية لـ 682.5 مليار ريال بالربع الثاني..نصيب أرامكو 62%

الاستثمار السعودية تمنح 57 ترخيصاً لمقرات إقليمية لشركات أجنبية بالربع الثاني

إنفوجرافيك.. معدل الصادرات اليومية للنفط الخام السعودي بالنصف الأول من 2024