TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تصدر تحذيراً لمواطنيها من الفيضانات في تايلاند

الإمارات تصدر تحذيراً لمواطنيها من الفيضانات في تايلاند
علم دولة الإمارات

 أبوظبي - مباشر: أهابت بعثة دولة الإمارات في بانكوك، بمواطني الدولة المتواجدين في مملكة تايلاند، لضرورة توخي الحيطة والحذر، بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات المتوقعة في البلاد، بخاصة المناطق الساحلية.

 وأكدت البعثة في تغريدة بحسابها الرسمي على منصة "إكس"، ضرورة اتّباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات، والتواصل في حالات الطوارئ على الرقم 0097180024 أو 0097180044444 والتسجيل في خدمة تواجدي.

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية أصدرت في مطلع الشهر الجاري، بيانا حذرت فيه المواطنين الإماراتيين في بريطانيا من الأوضاع الأمنية غير المستقرة في ضوء التظاهرات الأخيرة.

وقالت الخارجية الإماراتية في بيانها "تهيب وزارة الخارجية بالمواطنين الإماراتيين المتواجدين حاليا في المملكة المتحدة في ضوء الأوضاع الأمنية غير المستقرة التي تشهدها عدة مدن بريطانية، ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر".

 

 

 

كما تحذّر الوزارة الإماراتية المواطنين من زيارة المناطق التي تشهد أعمال شغب ومظاهرات والحرص على تفادي أي تجمعات، بحسب البيان المنشور عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس".

وأشارت إلى ضرورة التقيد بالتحذيرات الصادرة من السفارة والالتزام بكافة تعليمات السلامة، مؤكدة على ضرورة الإبقاء على تواصل دائم بين السفارة والمواطنين الإماراتيين في لندن.   

كان رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، عقد  في ذات التوقيت، اجتماعًا عاجلًا مع الوزراء وكبار مسؤولي إنفاذ القانون، في سعيه لإنهاء أعمال العنف في الشوارع والهجمات على الفنادق التي تؤوي طالبي اللجوء، والتي وصفها بأنها أعمال بلطجة.

وتعهد ستارمر بفرض "عقوبات جنائية سريعة" على المشاغبين، عقب الاجتماع الطارئ الذي بحث أعمال الشغب اليمينية المتطرفة التي اندلعت في جميع أنحاء إنجلترا بسبب مقتل 3 فتيات في هجوم  بحفل راقص للأطفال في ساوثبورت شمال غربي إنجلترا الأسبوع الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

 

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

 

الإمارات وتايلاند تبحثان الارتقاء بالعلاقات التجارية والاستثمارية

 

غرفة الشارقة تبحث تعزيز التعاون التجاري مع تايلاند