TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخدمة المدنية القطري" إبرام نطاق عمل لتعزيز النفاذ الرقمي لذوي الإعاقة

"الخدمة المدنية القطري" إبرام نطاق عمل لتعزيز النفاذ الرقمي لذوي الإعاقة
خلال التوقيع

الدوحة – مباشر: أبرم ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي القطري، نطاق عمل مع مركز التكنولوجيا المساعدة "مدى"؛ لبناء القدرات وتعزيز النفاذ الرقمي لبيئة العمل لذوي الإعاقة.

وحسب بيان للديوان، اليوم الاثنين، من المتوقع أن تكون من مخرجات نطاق العمل تحسين النفاذ الرقمي واعتماد المنصات الرقمية لديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، وتمكين الموظفين من ذوي الإعاقة من خلال تفعيل استخدام التكنولوجيا المساعدة لتمكينهم في بيئة عملهم.

يأتي ذلك إلى جانب بناء قدرات موظفي إدارات الموارد البشرية في الجهات الحكومية في مجال تمكين وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة، وتهيئة بيئة العمل الشاملة وتطوير مفهومها، والتشجيع على توفيرها وفق أفضل الممارسات في الجهات الحكومية.

كما يستهدف تأسيس منطقة خدمة عملاء بداية في مبنى ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي خاصة بخدماته وفق أفضل الممارسات وتشجيع المؤسسات الحكومية على تبني هذا النموذج.

ويتضمن تفعيل آلية الإحالة لتقييم احتياجات التكنولوجيا المساعدة للموظفين من ذوي الاعاقة وإصدار التقارير الخاصة بهم ومشاركتها مع جهة العمل، مع نشر الوعي حول أهمية النفاذ الرقمي وبيئة العمل الشاملة.​

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

عمومية "التجاري القطري" تُناقش تعديلاً بالنظام الأساسي لتوزيع أرباح مرحلية

تراجع سنوي بالرقم القياسي للصادرات القطرية خلال الربع الثاني

بنك لشا يُتمم تخارجه من "ديفيد موريس" بـ35 مليون جنيه إسترليني