TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرياض تستضيف المنتدى العالمي لحوكمة الإنترنت منتصف سبتمبر المقبل

الرياض تستضيف المنتدى العالمي لحوكمة الإنترنت منتصف سبتمبر المقبل
صورة تعبيرية

الرياض - مباشر: تستعد مدينة الرياض لاستضافة المنتدى العالمي لحوكمة الإنترنت (IGF) في دورته الـ (19) بمركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات، خلال الفترة من 15 إلى 19 ديسمبر 2024.

ويشاركة في المنتدى متحدثون من 160 دولة لمناقشة وصياغة التوجهات والسياسات الدولية حول مستجدات حوكمة الإنترنت، والتوافق عليها بشكل تشاركي بين الحكومات والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأربعاء.

ويهدف المنتدى الذي تنظمه الأمم المتحدة بشكل سنوي، إلى مناقشة قضايا السياسات المتعلقة بحوكمة الإنترنت، وتبادل الخبرات والمعلومات وأفضل الممارسات، وتحديد التحديات الرقمية الناشئة وإيجاد الحلول لها؛ لتعزيز التعاون الدولي ورفع مستوى الوعي في التنمية المستدامة للإنترنت.

ويأتي اختيار المملكة لاستضافة المنتدى العالمي تأكيدًا على الإمكانيات العظيمة التي تحظى بها المملكة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والحوكمة الرقمية، وتعكس رؤيتها في ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة لاستضافة المؤتمرات والمعارض الدولية التقنية، والتزامها بتعزيز التعاون الدولي لبناء مجتمع رقمي مزدهر، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يوقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية دوارة بـ15 مليار دولار

مجلس الوزراء يصدر 9 قرارات في اجتماعه الأسبوعي برئاسة ولي العهد

ولي العهد يؤكد مواصلة الجهود مع الأطراف الدولية والإقليمية لوقف التصعيد في غزة