TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تنظيف" توضح تفاصيل عقد صلح وتسوية مديونية بعد دعوى قضائية

"تنظيف" توضح تفاصيل عقد صلح وتسوية مديونية بعد دعوى قضائية
صورة تعبيرية
تنظيف
CLEANING
2.17% 47.00 1.00

الكويت - مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتنظيف تفاصيل عقد صلح وتسوية مديونية المُوقع مع شركة الإمارات المتحدة للتجارة العامة عن دعوى قضائية.

ووفق بيان لبورصة الكويت اليوم الأحد، تمثلت طبيعة الأعمال في تنفيذ وتوريد وإنشاء وصيانة محطتي معالجة المخلفات الصناعية الصلبة في منطقة الشعيبة الصناعية.

وأوضحت الشركة أن قيمة المديونية تبلغ 1.6 مليون دينار، وتم تسوية 320 ألف دينار كويتي؛ ليبلغ الرصيد بعد التسوية 1.28 مليون دينار كويتي، على أن يتم تقديم عقد الصلح في الدعوى المتداولة أمام المحكمة تمهيداً لصدور حكم بالصلح.

وتتمثل الأطراف المتنازعة في شركة الإمارات المتحدة للتجارة العامة (مدعى)، والشركة الوطنية للتنظيف (مدعى عليها أولى)، والهيئة العامة للصناعة (مدعى عليها ثانية).

يُشار إلى أن "تنظيف" أعلنت في وقت سابق من اليوم توقيعها عقد صلح وتسوية مديونية بينها وبين شركة الإمارات المتحدة للتجارة العامة، في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها والهيئة العامة للصناعة لندب خبير.

وانخفضت أرباح الشركة الوطنية للتنظيف في الربع الثاني من عام 2024 بنحو 7.49% سنوياً؛ لتسجل أرباح بقيمة 289.94 ألف دينار، مقابل 313.42 ألف دينار ربح الربع الثاني من عام 2023.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

"تنظيف" توقع عقد صلح وتسوية مديونية مع الإمارات المتحدة للتجارة العامة

أرباح "تنظيف" تنخفض 7.5% في الربع الثاني

"تنظيف": سنقدم تظلماً بسبب عدم ترسية مناقصة قدمنا أقل الأسعار بها