TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر والإمارات تناقشان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي

مصر والإمارات تناقشان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي
عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد الإماراتي مع رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي المصرية

القاهرة - مباشر: بحث عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد الإماراتي، مع رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي المصرية، سبل تعزيز أواصر التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وناقش الجانبان، خلال لقائهما على هامش اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي التي أختتمت بمقر جامعة الدول العربية برئاسة دولة الإمارات السياسات الاقتصادية المحفزة للقطاع الخاص وزيادة الإنتاجية وتعميق التعاون الثنائي على صعيد صياغة وتنفيذ البرامج الاقتصادية التي تواكب المتغيرات العالمية وتُعزز الأداء ودعم فعالية منظومة التخطيط وتعزيز التنافسية الاقتصادية والاستفادة من أفضل الممارسات التي تحفز جهود التنمية.

وأعرب ابن طوق، عن استعداد وزارة الاقتصاد للتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي المصرية للارتقاء بمسيرة التعاون المشترك بما يخدم الأجندة التنموية للبلدين الشقيقين.

ومن جانبها أشادت رانيا المشاط، بعمق العلاقات التاريخية بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، مؤكدة حرص الحكومة المصرية على تدعيمها إلى جانب تعزيز التعاون الثنائي في المجالات الحيوية ومنها الأمن الغذائي والبنية التحتية والطاقة وغيرها من القطاعات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تباين سياسات البنوك المركزية..هل تقود الأسواق نحو اضطراب عالمي؟

"إنفيديا" تخسر 278.9 مليار دولار من قيمتها السوقية بيوم واحد

هبوط جماعي للأسهم الأمريكية بسبب مخاوف تباطؤ النمو