TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر الجديدة للإسكان والتعمير تحصل على 3 شهادات للأيزو

مصر الجديدة للإسكان والتعمير تحصل على 3 شهادات للأيزو
أرشيفية

 القاهرة- مباشر: أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حصولها على ثلاث شهادات للأيزو من شركة بيرو فيريتاس الفرنسية.

وأوضحت الشركة في بيان صادر اليوم الأثنين، أنها حصلت على شهادة إدارة الجودة "ISO 9001:2015"، والتي تؤكد على التزام مصر الجديدة للإسكان بتطبيق نظام إدارة الجودة الذي يضمن تحسين العمليات وتلبية احتياجات العملاء بشكل مستدام.
 
كما حصلت على شهادة إدارة البيئة "ISO 14001:2015"، والتي تشير إلى أن الشركة تتبع إجراءات ومعايير محددة لحماية البيئة وتقليل الأثر البيئي السلبي لأنشطتها.

وحصلت كذلك على شهادة إدارة السلامة والصحة المهنية "ISO 45001:2015" والتي تظهر حرص الشركة على توفير بيئة عمل آمنة وصحية للعاملين مع تقليل المخاطر المرتبطة بالسلامة والصحة المهنية.

وأكدت مصر الجديدة للإسكان، أن حصولها على تلك الشهادات يعزز بشكل كبير مصداقيتها في السوق ويؤكد التزامها بتلك المعايير، ويحسن سمعة الشركة ويجعلها موثوقة لجذب المزيد من العملاء والمستثمرين.

 يشار إلى أن مصر الجديدة للإسكان والتعمير حققت صافي ربح بلغ 1.4 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بقيمة 24.61 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023.

وقفزت إيرادات الشركة خلال الـ6 أشهر الأولى من العام الجاري إلى 736.7 مليون جنيه، مقابل 258.6 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.