TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس بالم هيلز المصرية: تخصيص 300 مليون دولار لإنشاء 15 مدرسة بالسعودية

رئيس بالم هيلز المصرية: تخصيص 300 مليون دولار لإنشاء 15 مدرسة بالسعودية
رجل الأعمال المصري ياسين منصور - أرشيفية
بالم هيلز
PHDC
-2.91% 6.35 -0.19

القاهرة – مباشر: كشف ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز المصرية، في مقابلة مع منصة "العربية "، عن تأسيس شركة في السعودية بمشاركة مجموعة دله، ويجري العمل حالياً على مشروعات في جدة والرياض. وأضاف أنه تم تخصيص نحو 300 مليون دولار لتأسيس 15 مدرسة في المملكة العربية السعودية.

ويبلغ مخزون الأراضي لدى شركة بالم هيلز العقارية المصرية، 33 مليون متر مربع، فيما سجل مخزون الوحدات نحو 4 مليارات جنيه ويجري العمل على الإسراع بمعدلات التنفيذ؛ وفق رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأشار إلى الاهتمام بالمجال التعليمي في مصر ووضع خطة لتأسيس 10 مدارس في مصر. وأرجع طفرة المبيعات في الشركة، إلى مشروع "بي إكس" على مساحة 373 فداناً وتضاعف مبيعاته.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز، إلى عقد شراكات في الساحل الشمالي مع شركة كليوبترا وأيضاً مجموعة كامل أبو علي. وبشأن زيادات أسعار العقارات في مصر، قال ياسين منصور، إنها تعود إلى ارتفاع أسعار الفائدة ورفع الدعم عن المحروقات رغم استقرار سعر الصرف.

وأشار إلى التوقعات بزيادة أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة بين 15% إلى 25 %. وقال إنه لا فقاعة متوقعة في القطاع العقاري المصري.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

لماذا يفضل مزراعو القصب توريد المحصول لمصانع العسل وليس لمنتجي السكر؟

رئيس شعبة الأدوية بمصر: تحريك السعر بضوابط ونسبة الزيادة تصل إلى 25%

هل تصبح "بريكس" نافذة جديدة للصادرات المصرية وأداة لجذب الاستثمارات المباشرة؟