TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير النفط يبحث مع وفد بيكر هيوز الأمريكية الأعمال التطويرية للشركة في العراق

وزير النفط يبحث مع وفد بيكر هيوز الأمريكية الأعمال التطويرية للشركة في العراق
نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط يلتقي شركة بيكر هيوز

مباشر: التقى نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط، حيان عبد الغني، وفد شركة بيكر هيوز الأمريكية، وذلك ضمن برنامج لقاء الشركات العالمية لبحث تطوير الصناعة النفطية والاستثمار الأمثل للغاز.

وتم خلال اللقاء، بحسب بيان لوزارة النفط اليوم الأربعاء؛ بحث الأعمال التطويرية التي تنفذها الشركة في الحقول النفطية والغازية في العراق بالتعاون مع الوزارة، فضلا عن مناقشة المشاريع التي تحرص الوزارة على تنفيذها في قطاع استثمار الغاز، لاسيما الرقع الاستكشافية والحقول النفطية والغازية غير المطورة، ضمن البرنامج الحكومي والخطط الاستراتيجية للوزارة.

وضم وفد الشركة نائب رئيس الشركة لخدمات الحقول النفطيةAmerino Gatti ، ونائب رئيس الشركة لشؤون التكنلوجيا والمناخ Alessandro Bresciani ونائب رئيس الشركة للشؤون السياسية والحكومات العالمية Matt Armstrong   ومدير خدمات الشركة في العراق Tawfic Al-Ezz.

وحضره من الجانب العراقي وكيل الوزارة لشؤون الغاز عزت صابر وممثلي السفارة العراقية في أمريكا والقنصلية في هيوستن، ومستشار رئيس الوزراء، فلاح العامري، ومدير عام دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، نصير عزيز، ومدير عام شركة مصافي الجنوب حسانم حسين ولي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

العراق وإيران يوقعان 14 مذكرة تفاهم ثنائية في أول زيارة خارجية لـ"بزشكيان"