TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"انفستكورب" تستحوذ على 3 محافظ عقارية صناعية أمريكية بـ300 مليون دولار

"انفستكورب" تستحوذ على 3 محافظ عقارية صناعية أمريكية بـ300 مليون دولار
مقر شركة انفستكورب

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت "انفستكورب" قيامها بثلاث عمليات استحواذ على عقارات صناعية أمريكية تقارب مساحتها الإجمالية 1.5 مليون قدم مربعة، وبتكلفة إجمالية تبلغ نحو 300 مليون دولار.

وشملت عمليات الاستحواذ الثلاث، محفظة "دالاس وأتلانتا" Dallas & Atlanta Infill، وهي مكونة من 16 مبنى تبلغ مساحتها الإجمالية 597161 قدماً مربعاً، وفق بيان صحفي.

والثانية محفظة "الساحل الغربي" West Coast Infill، وهي مكونة من 17 مبنى تشمل 539909 أقدام مربعة، عبر دنفر ولاس فيغاس وسان دييغو، ومنطقة خليج سان فرانسيسكو.

أما الثالثة فهي محفظة تامبا Tampa الصناعية، وهي محفظة عقارات صناعية مكونة من 8 مبانٍ بمساحة 279887 قدماً مربعة.

وتعزز هذه الاستثمارات وجود الشركة في الأسواق الصناعية الرئيسية في جميع أنحاء جنوب الولايات المتحدة وغربها، وتوسّع محفظة المؤسسة في قطاع العقارات الصناعية الأمريكية البالغة 5.3 مليار دولار، والتي تمتد على مساحة 42 مليون قدم مربعة ونحو 640 مبنى.

وتقوم استراتيجية انفستكورب العقارية في الولايات المتحدة بشكل أساسي على الاستثمار في القطاعين الصناعي والسكني، وتتكون 98% من محفظة الشركة في الولايات المتحدة من هذين النوعين من العقارات.

وتُعَد الشركة من بين أكبر 5 مشترين للعقارات الأمريكية من خارج الحدود على مدى السنوات الخمس الماضية؛ وفقاً لشركة "ريل كابيتال أناليتيكس".


للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"انفستكورب" توافق على توزيع أرباح مرحلية نقدية عن النصف الثاني 2024