TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع

الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع
الهيئة السعودية للمياه

الرياض - مباشر: حققت الهيئة السعودية للمياه إنجازًا دوليًّا بحصولها على جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز PMI PMO Global Awards، تقديرًا لتميز مكتب إدارة المشاريع في الهيئة في مجالي الابتكار والممارسات المستدامة.

وأعلن الموقع الرسمي للجائزة فوز الهيئة، عبر ذراعها التشغيلي (التحلية)، بالجائزتين في مساري "أفضل مكتب إدارة مشاريع في الابتكار" و"أفضل مكتب إدارة مشاريع في الممارسات المستدامة"، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء.

ويجسد هذا الإنجاز جهود الهيئة المستمرة في تطبيق أحدث الحلول التكنولوجية والممارسات المبتكرة، مما أدى إلى رفع كفاءة العمل وتقديم خدمات ذات جودة عالية وفقًا للمعايير الدولية.
 
كما تبنت الهيئة إستراتيجيات مستدامة تعتمد على تحقيق التوازن بين الكفاءة الاقتصادية والمسؤولية البيئية.
 وفي هذا السياق، تنفذ الهيئة سلسلة من المشاريع الضخمة التي تهدف إلى تحسين إدارة الموارد المائية والاعتماد على التقنيات الحديثة المتعلقة بتحلية ونقل المياه.
 
فقد تم تنفيذ 47 مشروعًا في مجالات الإنتاج والتنقية والنقل والتخزين، بتكلفة إجمالية بلغت 46.47 مليار ريال، بينما يجري العمل حاليًّا على التخطيط لـ 60 مشروعًا آخر بما تعزز مكانة الهيئة كجهة رائدة في تطوير قطاع المياه على المستويين المحلي والدولي، وتؤكد التزامها بتحقيق الاستدامة وتلبية احتياجات الأجيال القادمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات: