TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحالف مصرفي من 8 بنوك يقرض "بالم للتنمية العمرانية" 10.3 مليار جنيه

تحالف مصرفي من 8 بنوك يقرض "بالم للتنمية العمرانية" 10.3 مليار جنيه
توقيع عقد القرض

القاهرة- مباشر: وافق تحالف مصرفي مكوّن من 8 بنوك على إقراض شركة بالم للتنمية العمرانية، إحدى الشركات التابعة لشركة بالم هيلز- 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروع "باديا" في أكتوبر الجديدة.

ويضم التحالف المصرفي بنوك مصر والأهلي المصري والقاهرة والإمارات دبي الوطني وأبو ظبي التجاري والأهلي الكويتي- مصر والتنمية الصناعية.

وتم التوقيع بحضور هشام عكاشة الرئيس التنفيذي لبنك مصر وسها التركي نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، وقام كل من مكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما "أعضاء مكتب المحاماة بيكر آند ماكنزي انترناشونال " بدور المستشار القانوني للبنوك ومكتب معتوق بسيوني بدور المستشار القانوني لبالم هيلز.

ويعد هذا التمويل أكبر قرض من حيث الحجم يتم منحه للشركات العاملة بالقطاع الخاص في مجال التطوير العقاري في السوق المصري، ما يعكس ثقة البنوك الكبيرة وإيمانها بالدور الذي يقوم به مشروع مدينة "باديا" وأهميته في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل جديدة.

وقال ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة "بالم هيلز" إن الشركة تطلع إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار وتعزيز الثقة في السوق العقارية المصرية، ما يدعم الاستدامة والنمو في هذا القطاع الحيوي.

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي