TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة الكويت ترتفع في الختام مع ترقب محضر اجتماع "الفيدرالي"

بورصة الكويت ترتفع في الختام مع ترقب محضر اجتماع "الفيدرالي"
مستثمر يتابع التداولات ببورصة الكويت

الكويت – مباشر: اختتمت المؤشرات الرئيسية لبورصة الكويت تعاملات اليوم الأربعاء مرتفعة، مع ترقب المستثمرين صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن الشهر الماضي.

زاد مؤشر السوق الأول 0.08%، ونما "العام" 0.14%، كما ارتفع المؤشران الرئيسي 50 والرئيسي بنحو 0.66% و0.42% على التوالي عن مستوى أمس الثلاثاء.

يترقب المستثمرون، في وقت لاحق من اليوم، صدور محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي عن اجتماع سبتمبر/أيلول، والذي سيظهر المناقشات حول ما بدا في ذلك الوقت، بأن سوق العمل متدهورة والتي انتهت بموافقة جميع صناع السياسات، باستثناء واحد، على خفض بمقدار 50 نقطة أساس.

سجلت بورصة الكويت سيولة بتعاملات اليوم بلغت قيمتها 73.99 مليون دينار، وزعت على 427.65 مليون سهم، بتنفيذ 19.50 ألف صفقة.

دعم الجلسة ارتفاع 5 قطاعات على رأسها الخدمات الاستهلاكية بـ2.53%، بينما تراجع 7 قطاعات على رأسها التكنولوجيا بـ4.38%، واستقر قطاع الرعاية الصحية وحيداً.

وعلى مستوى الأسهم، فقد ارتفع سعر 61 سهماً على رأسها "السكب" بـ29.92% مع ترقب المستثمرين اجتماع مجلس إدارة "السكب"، و"كابلات"، و"صناعات" لمناقشة عرض شراء كامل أسهم شركة فولاذ القابضة البحرينية.

وبنهاية التعاملات تراجع سعر 52 سهماً في مقدمتها "امتيازات" بـ14.12%، بينما استقر سعر 19 سهماً.

وتقدم سهم "مدينة الأعمال" المرتفع 7.41% نشاط الكميات بـ65.44 مليون سهم، بينما تقدم "صناعات" المرتفع 3.62% السيولة بقيمة 7.82 مليون دينار، وتصدر "الصناعات الوطنية الدولية" الصفقات بـ1.79 ألف صفقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

"التجاري": باشرنا تنفيذ حكم لتحصيل 59 مليون دينار

"فنادق": تمديد عقد الديوان الأميري مع "سفير الدولية"

حكومة الكويت تُصدر قرارات بشأن قواعد الطوارئ لحماية المنشآت وإسقاط الجنسية